طعم فرنسا / فرنسا الطيبة 2018 - فتح باب الترشيح [en] [fr]

JPEG

في عام 2017، سجلت مشاركة أكثر من 2100 مطعم في 150 بلدا، تم تقديم 250000 وجبة وتمت دعوة قرابة 8000 شخص إلى 156سفارة. الحيوية والحداثة والمسؤولية: يقدم المطبخ الفرنسي عرضا للقيم الإيجابية لفرنسا مع طعم الأكلات الفرنسية اللذيذة ممزوجة بروح الاستقبال.

تم الاعلان عن فتح باب الترشيح للمشاركة في تظاهرة "طعم فرنسا / فرنسا الطيبة 2018

تدعو سفارة فرنسا لدى دولة االامارات العربية المتحدة جميع الطهاة في الامارات العربية المتحدة الراغبين في المشاركة في هذا الحدث، التسجيل هنا

وسيتيح هذا الحدث فرصة للطهاة والمطاعم لابراز وجبات مستوحاة من الأكل الفرنسي.

تستوحي تظاهرة "طعم فرنسا / فرنسا الطيبة" من الطاهي الفرنسي الشهير أوغوست إسكوفييه الذي أحدث في عام ١٩١٢ "وجبات العشاء الإبيقورية" - التي تقدم فيها نفس الوجبة في نفس اليوم في عدة مدن في العالم ولأكبر عدد من المدعوين – ويحيي الحدث هذه الفكرة الجميلة بإشراك مطاعم من جميع أنحاء العالم

سوف تعلن لجنة تحكيم دولية عن قائمة المشتركين .

تظاهرة "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة" في الإمارات بمشاركة 20 مطعما

في 21 مارس 2018، تعود تظاهرة "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة" مرة أخرى لدولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة 20 مطعم، أي حوالي ثلاثة أضعاف المطاعم المشاركة في العام الماضي.

هي ليلة يكون فيها العالم بأسره على موعد مع وجبة عشاء فرنسية.

ليلة 21 مارس، احتفلوا معنا بفن الأكل الفرنسي

للسنة الرابعة على التوالي، وبمبادرة من وزارة أوروبا والشؤون الخارجية، تحتفي تظاهرة "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة" بسعادة وحيوية المطبخ الفرنسي، وهي تشكل همزة وصل حقيقية بين الطهاة المشاركين من الخمس قارات.

JPEG

في الإمارات العربية المتحدة 20مطعما مشاركا !

كونوا معنا ليلة 21 مارس، لنشترك في وجبة عشاء فرنسية في واحد من الـ 20 مطعما التي تم اختيارها للمشاركة في تظاهرة "طعم فرنسا/فرنسا الطيبة" : 13 في دبي و 7 في أبوظبي.

لمزيد من التفاصيل عن المطاعم المشاركة، تفضلوا بمتابعة هذا الرابط: http://bit.ly/2F2R1L7

publié le 26/02/2018

haut de la page