تضرب معكم دورة الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد بعد عامين في باريس في عام 2024 موعدًا في الخريف للتعرّف على اللاعبين [en] [fr]

ستستهل، في 28 آب/أغسطس 2024 في فرنسا، الدورة الصيفية للألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد بعد عامين في باريس في عام 2024 وتضرب مدينة باريس معكم موعدًا في يوم الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة في 8 تشرين الأول/أكتوبر 2022 بغية التحضير للحدث الرياضي الكبير الاحتفالي والشامل.

Games wide open: ما يطمح منظمو دورة الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد في باريس في عام 2024 تحقيقه

تمثل دورة الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة أحد أهم الأحداث الرياضية الكبيرة في العالم. وتجمع هذه الألعاب ملايين الحاضرين ومئات الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم. وقطع منظمو دورة الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد في باريس في عام 2024 التزامات طموحة الأهداف لتتجاوز الدورة مستويات عالية من حيث درجة الحماس التي تثيره في العالم والشهرة التي ستحققها.

ويتجسد ذلك في اختيار شارة مشتركة للألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد في باريس في عام 2024 وهو أمر منقطع النظير، وشعار واحد كُشف عنه في 26 تموز/يوليو 2022: Ouvrons grand les Jeux / Games wide open

وستتيح دورة الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد في باريس في عام 2024 فرصة إبراز الرياضيين ذوي الإعاقة وأنواع الرياضة لذوي الإعاقة على نحو منقطع النظير في مواقع منافسة مرموقة على غرار متحف القصر الكبير الذي سيستضيف ألعاب المبارزة التنافسية بالكراسي المتحركة والتايكوندو لذوي الإعاقة، ومجمّع الأنفاليد حيث ستقام منافسة الرماية لذوي الإعاقة، وقصر فيرساي حيث ستنظم منافسة الفروسية لذوي الإعاقة، وملعب برج إيفل حيث ستقام لعبة كرة القدم للمكفوفين، وغيرها.

كونوا على الموعد في 8 كانون الأول/أكتوبر 2022 للمشاركة في يوم الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة

سيعطي كل من منظمي دورة الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة التي ستعقد في باريس في عام 2024 ووزارة الرياضة والألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة ولجنة الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة ومدينة باريس في يوم الألعاب الأولمبية لذوي الإعاقة في 8 كانون الأول/أكتوبر 2022 في زمان واحد ومكان واحد في مركز باريس لمحة عن أجواء دورة الألعاب المقبلة وسيتيحون للجمهور العريض التحضير لهذا الحفل.

وسيتمثل هذا اليوم بيوم رياضي، يشمل تدريب تمهيدي في مجال واسع من التخصصات الرياضية الأولمبية لذوي الإعاقة، متاح مجانًا للجمهور العريض ويحييه رياضيون فرنسيون ودوليون.
وسيزخر اليوم بإنجازات رياضية وسيسلّط الضوء على أداء رياضيين ذوي الإعاقة وقد يسجل تحطيم أرقام قياسية عالمية أمام الجمهور العريض.
وسيعم اليوم بالاحتفالات تمهيدًا لدورة الألعاب وللقاء الرياضيين والتعرّف على أنواع ألعاب الرياضة التي تشملها الدورة وستنظم خلاله عدة فعاليات ثقافية وفنية.

وسيجسد هذا اليوم افتخار مدينة باريس باستضافتها دورة الألعاب وقناعتها بضرورة تسليط الضوء على الأشخاص الذين يعانون من إعاقة في مركزها.

الرياضيون البارالمبيونالرياضيون البارالمبيون - JPEG

publié le 16/09/2022

haut de la page